رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي أسطورة تسلق الجبال القطرية الشخية أسماء بنت ثاني آلثاني‎

إسلام آباد: 10 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم مع أسطورة تسلق الجبال لدولة قطر الشيخة أسماء بنت ثاني آل ثاني، وحضر اللقاء أيضاً سفير دولة قطر لدى باكستان علي مبارك الخاطر، وهنأ رئيس الوزراء شهباز شريف المغامرة والرياضية الشيخة أسماء بنت ثاني آل ثاني على تحقيق إنجاز في تسلق قمة “نانغا باربات” …

إسلام آباد: 10 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم مع أسطورة تسلق الجبال لدولة قطر الشيخة أسماء بنت ثاني آل ثاني، وحضر اللقاء أيضاً سفير دولة قطر لدى باكستان علي مبارك الخاطر، وهنأ رئيس الوزراء شهباز شريف المغامرة والرياضية الشيخة أسماء بنت ثاني آل ثاني على تحقيق إنجاز في تسلق قمة “نانغا باربات” وهو تاسع أعلى جبال في العالم يقع في باكستان ويبلغ ارتفاعه 8,126، وقام شهباز شريف رسمياً عن تعيين الشيخة أسماء آل ثاني سفيرة لعلامة الجبال والسياحة في باكستان، وقال أن هذا الإنجاز يبعث برسالة قوية عن الشجاعة ويعد دليلاً على عمق الصداقة المتينة والدائمة بين باكستان ودولة قطر، وثمن رئيس الوزراء شهباز شريف إنجازات الشيخة أسماء آل ثاني في مجالات الرياضة، وأشاد بجهودها لتمكين المرأة وتعزيز الرياضة والثقافة الرياضية، بدورها أعربت الشيخة أسماء بنت آل ثاني عن شكرها لرئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظيت بها خلال زياراتها لباكستان.

مزید خبریں