نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني يفتتح  مهرجان المانجو الباكستاني في كوالالمبور

إسلام آباد: 11 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) افتتح نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية السيناتور محمد إسحاق دار مهرجان المانجو الباكستاني في كوالالمبور الذي تنظمه المفوضية العليا الباكستانية. وذكر بيان صحفي صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية أن المهرجان يهدف إلى الاحتفال بثراء المانجو الباكستانية وتعزيز التجارة الزراعية والدبلوماسية الثقافية.

إسلام آباد: 11 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

افتتح نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية السيناتور محمد إسحاق دار مهرجان المانجو الباكستاني في كوالالمبور الذي تنظمه المفوضية العليا الباكستانية. وذكر بيان صحفي صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية أن المهرجان يهدف إلى الاحتفال بثراء المانجو الباكستانية وتعزيز التجارة الزراعية والدبلوماسية الثقافية.

مزید خبریں