الرئيس الباكستاني يدعو إلى تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين باكستان وجمهورية التشيك وأوكرانيا

إسلام آباد: 11 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) دعا الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري إلى تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين باكستان وجمهورية التشيك وأوكرانيا، جاءت تصريحات الرئيس الباكستاني خلال لقائه مع سفيرا باكستان المعينان لكلا البلدين. وقال الرئيس في اجتماع مع سفير باكستان المعين لدى جمهورية التشيك شهريار أكبر خان إن جمهورية التشيك شريك مهم لباكستان في أوروبا. وأكد على ضرورة تعزيز التجارة والاستثمار والتواصل بين الشعبين بين …

إسلام آباد: 11 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

دعا الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري إلى تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين باكستان وجمهورية التشيك وأوكرانيا، جاءت تصريحات الرئيس الباكستاني خلال لقائه مع سفيرا باكستان المعينان لكلا البلدين. وقال الرئيس في اجتماع مع سفير باكستان المعين لدى جمهورية التشيك شهريار أكبر خان إن جمهورية التشيك شريك مهم لباكستان في أوروبا. وأكد على ضرورة تعزيز التجارة والاستثمار والتواصل بين الشعبين بين البلدين، فضلاً عن تبادل الوفود البرلمانية والثقافية. وفي اجتماعه مع سفير باكستان المعين لدى أوكرانيا اللواء المتقاعد عدنان أحمد خان، قال الرئيس إن باكستان ترغب في توسيع التعاون ذي المنفعة المتبادلة مع أوكرانيا بشكل أكبر. ووجه المبعوث المعين للقيام بدور في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والثقافية بين البلدين. كما هنأ الرئيس زرداري شهريار أكبر خان وعدنان أحمد خان على مسؤولياتهما الجديدة وأعرب عن أطيب تمنياته.

مزید خبریں