إسلام آباد: 11 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الاتصالات الباكستاني عبد العليم خان مع سفير إيران لدى باكستان رضا أميري مقدم في مكتبه بالعاصمة إسلام آباد، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، وهنأ الوزير الباكستاني عبد العليم خان السفير رضا أميري مقدم على النجاح الكبير الذي حققته إيران في الحرب ضد إسرائيل، ووصفه بأنه …
وزير الاتصالات الباكستاني والسفير الإيراني لدى باكستان يتعهدان بتعزيز العلاقات الثنائية

مزید خبریں
إسلام آباد: 11 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الاتصالات الباكستاني عبد العليم خان مع سفير إيران لدى باكستان رضا أميري مقدم في مكتبه بالعاصمة إسلام آباد، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، وهنأ الوزير الباكستاني عبد العليم خان السفير رضا أميري مقدم على النجاح الكبير الذي حققته إيران في الحرب ضد إسرائيل، ووصفه بأنه مصدر فخر لكل باكستاني، وأكد الوزير عبد العليم خان أن باكستان وإيران تتمتعان بروابط دينية وأخوية راسخة، ستستمر في التوطيد مع مرور الوقت، من جانبه عبّر السفير رضا أميري مقدم عن امتنانه العميق لدعم باكستان الثابت، مشيدًا بالوحدة التي أبدتها الحكومة الباكستانية والشعب ووسائل الإعلام، واتفق الزعيمان على أن الحرب حددت بوضوح الحلفاء والأعداء، وكشفت الصورة الحقيقية لدول مثل الهند وإسرائيل للعالم.



