إسلام آباد: 11 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني السيناتور محمد إسحاق دار مع نظيره الفيتنامي "بوي ثانه سون" على هامش اجتماع وزراء خارجية رابطة دول جنوب شرق آسيا في كوالالمبور بماليزيا، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتنميتها، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، وأكّد الزعيمان التزامهما بتعميق العلاقات الباكستانية الفيتنامية، لا سيما في مجالات التجارة والاستثمار …
نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني ونظيره الفيتنامي يتعهدان بتعزيز التعاون الثنائي في مجالات متنوعة

مزید خبریں
إسلام آباد: 11 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني السيناتور محمد إسحاق دار مع نظيره الفيتنامي “بوي ثانه سون” على هامش اجتماع وزراء خارجية رابطة دول جنوب شرق آسيا في كوالالمبور بماليزيا، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتنميتها، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، وأكّد الزعيمان التزامهما بتعميق العلاقات الباكستانية الفيتنامية، لا سيما في مجالات التجارة والاستثمار والتواصل بين الشعبين، وناقشا سبل توسيع التعاون الاقتصادي وتعزيز التبادل الثقافي والدبلوماسي بين البلدين، وأكدا على الإمكانات الهائلة للتجارة الثنائية، وأعرب نائب رئيس الوزراء اسحاق دار عن اهتمام باكستان ببناء علاقات تجارية أقوى مع فيتنام، أحد الاقتصادات الناشئة في آسيا، واتفق الجانبان على استكشاف سبل التعاون في قطاعات مثل المنسوجات والزراعة والتكنولوجيا والسياحة، كما قبل إسحاق دار دعوة لزيارة فيتنام في وقت مناسب للطرفين، وهو ما يؤكد الزخم اللازم لتعزيز المشاركة رفيعة المستوى بين إسلام أباد وهانوي.



