رئيس الوزراء شهباز شريف: تعزيز الرقمنة والاقتصاد غير النقدي من أولويات الحكومة الحالية

إسلام آباد: 14 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) ترأس رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف الاجتماع اليوم في مكتبه بإسلام آباد، وجرى خلال الاجتماع استعراض الإجراءات لتعزيز الاقتصاد غير النقدي وتسريع الرقمنة، حيث تمت إعادة النظر في الخطوات المتخذة لتعزيز الرقمنة، وأكد شهباز شريف بأن تعزيز الرقمنة من أولويات حكومته، وأشار رئيس الوزراء الباكستاني إلى أن الحكومة الفيدرالية خلال الميزانية العامة لعام 2026-2025 اقترحت الخطوات العديدة بهذا الصدد.

إسلام آباد: 14 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

ترأس رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف الاجتماع اليوم في مكتبه بإسلام آباد، وجرى خلال الاجتماع استعراض الإجراءات لتعزيز الاقتصاد غير النقدي وتسريع الرقمنة، حيث تمت إعادة النظر في الخطوات المتخذة لتعزيز الرقمنة، وأكد شهباز شريف بأن تعزيز الرقمنة من أولويات حكومته، وأشار رئيس الوزراء الباكستاني إلى أن الحكومة الفيدرالية خلال الميزانية العامة لعام 2026-2025 اقترحت الخطوات العديدة بهذا الصدد.

مزید خبریں