إسلام آباد: 15 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أكد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف التزام باكستان بتعزيز التعاون الثنائي مع إندونيسيا في جميع المجالات بما فيها التجارة والاقتصاد والدفاع، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف خلال استقباله في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم وزير الدفاع الإندونيسي الفريق المتقاعد شافري شمس الدين الذي يزور باكستان حالياً، وجرى خلال الاجتماع استعراض المبادرات الجارية في إطار اتفاقية …
رئيس الوزراء الباكستاني يؤكد التزام باكستان بتعزيز التعاون الدفاعي والتجاري مع إندونيسيا

مزید خبریں
إسلام آباد: 15 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
أكد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف التزام باكستان بتعزيز التعاون الثنائي مع إندونيسيا في جميع المجالات بما فيها التجارة والاقتصاد والدفاع، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف خلال استقباله في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم وزير الدفاع الإندونيسي الفريق المتقاعد شافري شمس الدين الذي يزور باكستان حالياً، وجرى خلال الاجتماع استعراض المبادرات الجارية في إطار اتفاقية التعاون الدفاعي بين البلدين، و تم الاتفاق على تسريع تنفيذ المشاريع المشتركة في المجالات الرئيسية، وثمن رئيس الوزراء شهباز شريف متانة الروابط الودية القائمة بين باكستان وإندونيسيا والتعاون والتنسيق الثنائي على المحافل الدولية والإقليمية، وأكد حرص باكستان لتوسيع العلاقات العلاقات التجارية والاستثمارية مع إندونيسيا، بدوره أكد وزير الدفاع الإندونيسي الفريق المتقاعد شافري شمس الدين رغبة بلاده في تعزيز العلاقات الدفاعية مع باكستان واستكشاف الآفاق الجديدة للتعاون في المجالات لاسيما الإنتاج الدفاعي.



