إسلام آباد: 18 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قال رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أن تعزيز استخدام المركبات الكهربائية سيوفر مليارات الدولارات وسيعزز حماية البيئة، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف خلال ترأسه الاجتماع في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم حول تعزيز استخدام المركبات الكهربائية في البلاد، وصرح شهباز شريف أن تشجيع استخدام المركبات الكهربائية سيسهم في توفير مليارات الدولارات من النقد الأجنبي الذي …
رئيس الوزراء الباكستاني : تعزيز استخدام المركبات الكهربائية سيوفر مليارات الدولارات وسيحمي البيئة
إسلام آباد: 18 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
قال رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أن تعزيز استخدام المركبات الكهربائية سيوفر مليارات الدولارات وسيعزز حماية البيئة، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف خلال ترأسه الاجتماع في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم حول تعزيز استخدام المركبات الكهربائية في البلاد، وصرح شهباز شريف أن تشجيع استخدام المركبات الكهربائية سيسهم في توفير مليارات الدولارات من النقد الأجنبي الذي ينفق على استيراد الوقود، بالإضافة إلى دعم جهود حماية البيئة وتعزيز الصناعة المحلية، وأمر بإعداد خطة عمل شاملة على مستوى الحكومة بهذا الصدد، كما أصدر توجيهات باتخاذ خطوات عملية لإنشاء نظام متكامل لتصنيع وصيانة المركبات الكهربائية داخل باكستان، هذا وأطلع رئيس الوزراء شهباز شريف على الوضع الحالي للصناعة في البلاد فيما يتعلق بتصنيع المركبات الكهربائية، بالإضافة إلى الإجراءات الحكومية الداعمة في هذا الشأن.




