وزير الأمن الوطني الغذائي يعقد اجتماعاً مع الوفد الصيني لتعزيز الشراكة الزراعية بين البلدين

إسلام آباد: 18 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). عقد وزير الأمن الوطني الغذائي رانا تنوير حسين اجتماعاً رفيع المستوى مع الوفد الصيني الكبير الذي يزور باكستان حالياً ضمن التبادلات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وبحث الطرفان خلال اللقاء السبل والطرق لتعزيز التعاون الزراعي بين باكستان والصين لاسيما في المجالات البحث وانتاج القطن وتنمية البذور والري والتبادل التكنولوجي، وقال الوزير الباكستاني بأن باكستان تولي اهتماماً بالغاً لتعزيز قطاع الزراعة في …

إسلام آباد: 18 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

عقد وزير الأمن الوطني الغذائي رانا تنوير حسين اجتماعاً رفيع المستوى مع الوفد الصيني الكبير الذي يزور باكستان حالياً ضمن التبادلات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وبحث الطرفان خلال اللقاء السبل والطرق لتعزيز التعاون الزراعي بين باكستان والصين لاسيما في المجالات البحث وانتاج القطن وتنمية البذور والري والتبادل التكنولوجي، وقال الوزير الباكستاني بأن باكستان تولي اهتماماً بالغاً لتعزيز قطاع الزراعة في البلاد، كما أطلع رانا تنوير حسين الوفد الصيني على التحديات التي تواجها قطاع الزراعة لاسيما في مجال القطن، وجدد رغبة البلاد في الاستفادة من الخبرات الصينية بهذا الصدد، كما دعا الشركات الصينية إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في البلاد في قطاع الزراعة.

مزید خبریں