رئيس الوزراء الباكستاني يشيد بقوات الأمن للقضاء على الإرهابيين في منطقة “مالاكند”

إسلام آباد: 20 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أشاد رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، يوم الأحد، بقوات الأمن والجنود لقضائهم على تسعة إرهابيين من الخوارج في عملية أمنية بمنطقة "مالاكند"، وأضاف رئيس الوزراء شهباز شريف أن "الشعب بأكمله يقف إلى جانب قوات الأمن في حربها على الإرهاب"، معربا عن عزم الحكومة على القضاء التام على جميع أشكال الإرهاب في البلاد.

إسلام آباد: 20 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أشاد رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، يوم الأحد، بقوات الأمن والجنود لقضائهم على تسعة إرهابيين من الخوارج في عملية أمنية بمنطقة “مالاكند”، وأضاف رئيس الوزراء شهباز شريف أن “الشعب بأكمله يقف إلى جانب قوات الأمن في حربها على الإرهاب”، معربا عن عزم الحكومة على القضاء التام على جميع أشكال الإرهاب في البلاد.

مزید خبریں