إسلام آباد: 21 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) استقبل رئيس الحكومة إقليم السند الباكستاني سيد مراد علي شاه في مكتبه في مقر الحكومة بمدينة كراتشي اليوم الإثنين سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى باكستان سعادة حمد عبيد إبراهيم سالم الزعابي، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية واستكشاف فرص الاستثمار لا سيما في الشراكات بين القطاعين العام والخاص، واتفق الطرفان على التعاون في المبادرات التي تهدف إلى …
رئيس الحكومة إقليم السند الباكستاني يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى باكستان
إسلام آباد: 21 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
استقبل رئيس الحكومة إقليم السند الباكستاني سيد مراد علي شاه في مكتبه في مقر الحكومة بمدينة كراتشي اليوم الإثنين سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى باكستان سعادة حمد عبيد إبراهيم سالم الزعابي، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية واستكشاف فرص الاستثمار لا سيما في الشراكات بين القطاعين العام والخاص، واتفق الطرفان على التعاون في المبادرات التي تهدف إلى تمكين المرأة، وأكد السفير حمد عبيد الزعابي أن المستثمرين من الإمارات سيقومون بزيارة إقليم السند قريباً لبحث الآفاق الجديدة للتعاون الاستثماري في مختلف القطاعات، وقال أن دولة الإمارات تخطط لمشاريع تركز على الصحة والتعليم للنساء في الاقليم.




