إسلام آباد: 28 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) بينما يحتفل المجتمع الدولي باليوم العالمي لالتهاب الكبد، دعا رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف إلى بذل الجهود الجماعية لرفع مستوى الوعي والعمل نحو مستقبل خالٍ من التهاب الكبد، كما أعلن عن حملة وطنية للقضاء على هذا المرض، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف في رسالته وجهها إلى الشعب بمناسبة اليوم العالمي لالتهاب الكبد، وحث رئيس الوزراء شهباز شريف كافة …




