رئيس الوزراء شهباز شريف يلتقي حاكم منطقة جلجت بلتستان سيد مهدي شاه‎

  إسلام آباد: 04 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)‎ التقى رئيس الوزراء شهباز شريف مع حاكم منطقة جلجت بلتستان سيد مهدي شاه خلال زيارته للمنطقة اليوم الإثنين، حيث قام الحاكم سيد مهدي شاه بإطلاع رئيس الوزراء شهباز شريف على الأضرار والخسائر  الناجمة عن الأمطار الغزيرة والسيول في المنطقة، كما أطلعه على الوضع الأمني والمشاريع التنموية الجارية في جلجت بلتستان.

 

إسلام آباد: 04 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء شهباز شريف مع حاكم منطقة جلجت بلتستان سيد مهدي شاه خلال زيارته للمنطقة اليوم الإثنين، حيث قام الحاكم سيد مهدي شاه بإطلاع رئيس الوزراء شهباز شريف على الأضرار والخسائر  الناجمة عن الأمطار الغزيرة والسيول في المنطقة، كما أطلعه على الوضع الأمني والمشاريع التنموية الجارية في جلجت بلتستان.

مزید خبریں