إسلام آباد: 07 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعرب رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف عن ارتياحه إزاء زيادة صادرات البلاد في الشهر الأول من السنة المالية الجديدة 2025-2026م، حيث شهدت الصادرات الباكستانية زيادة بنسبة 9% أي بلغت 2.7 مليار دولار خلال شهر واحد، وأكد رئيس الوزراء شهباز شريف أن مؤشرات الاقتصاد تسير في الاتجاه الصحيح بفضل السياسات الاقتصادية الحكيمة من قبل الحكومة، وقال شهباز شريف أن النمو القائم …
رئيس الوزراء الباكستاني يعرب عن ارتياحه إزاء زيادة صادرات البلاد في بداية السنة المالية الجديدة

مزید خبریں
إسلام آباد: 07 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
أعرب رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف عن ارتياحه إزاء زيادة صادرات البلاد في الشهر الأول من السنة المالية الجديدة 2025-2026م، حيث شهدت الصادرات الباكستانية زيادة بنسبة 9% أي بلغت 2.7 مليار دولار خلال شهر واحد، وأكد رئيس الوزراء شهباز شريف أن مؤشرات الاقتصاد تسير في الاتجاه الصحيح بفضل السياسات الاقتصادية الحكيمة من قبل الحكومة، وقال شهباز شريف أن النمو القائم على التصدير هو أولوية قصوى للحكومة، مشيدًا بجهود الفريق الاقتصادي الحكومي، وأكد أن الحكومة تعمل على زيادة الصادرات وتعزيز الاستثمار وتوفير بيئة مواتية وودية لمجتمع الأعمال والمستثمرين بما يخدم الاستقرار الاقتصادي والنمو المستدام.



