الجيش الباكستاني يقتل 14 عنصر من الخوارج خلال محاولتهم للتسلل إلى أراضي باكستان من أفغانستان‎

إسلام آباد: 09 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعلن الجيش الباكستاني عن قضاء قواته على 14 عنصر من الخوارج المدعومين من الهند خلال محاولتهم للتسلل إلى الأراضي الباكستانية في مقاطعة زوب في إقليم بلوشستان الباكستاني عبر الحدود مع أفغانستان، وأوضح الجيش في بيان له بأنه تم تطويق الإرهابيين المتسللين وجرت  اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين، وبعد تبادل مكثف لإطلاق النار تم القضاء على جميع الإرهابيين. وقال البيان أن القوات …

إسلام آباد: 09 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أعلن الجيش الباكستاني عن قضاء قواته على 14 عنصر من الخوارج المدعومين من الهند خلال محاولتهم للتسلل إلى الأراضي الباكستانية في مقاطعة زوب في إقليم بلوشستان الباكستاني عبر الحدود مع أفغانستان، وأوضح الجيش في بيان له بأنه تم تطويق الإرهابيين المتسللين وجرت  اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين، وبعد تبادل مكثف لإطلاق النار تم القضاء على جميع الإرهابيين. وقال البيان أن القوات صادرت كمية من الأسلحة التي كانت بحوزتهم. وجدد الجيش الباكستاني في البيان عزمه لتطهير البلاد من ظاهرتي الإرهاب والتطرف.

مزید خبریں