إسلام آباد: 12 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وجه رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث بتسريع عملية الإغاثة وإعادة التأهيل للمتضررين من الأطار الموسمية والسيول في البلاد، وأمرها بتعزيز التنسيق مع الحكومات الإقليمية والجهات المعنية بهذا الصدد، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف خلال لقائه في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم مع رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث الفريق إنعام حيدر ملك، …
رئيس الوزراء الباكستاني يوجه الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث بتسريع عملية الإغاثة وإعادة التأهيل للمتضررين من الأمطار الموسمية والسيول في البلاد

مزید خبریں
إسلام آباد: 12 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
وجه رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث بتسريع عملية الإغاثة وإعادة التأهيل للمتضررين من الأطار الموسمية والسيول في البلاد، وأمرها بتعزيز التنسيق مع الحكومات الإقليمية والجهات المعنية بهذا الصدد، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف خلال لقائه في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم مع رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث الفريق إنعام حيدر ملك، كما وجه رئيس الوزراء شهباز شريف بإكمال وتشغيل نظام الإنذار المبكر للأحوال الجوية في أقرب وقت ممكن في منطقة جلجت بلتستان الأكثر تضررا بالأمطار والسيول بشمال البلاد، بدوره أطلع الفريق إنعام حيدر رئيس الهيئة بإطلاع رئيس الورزاء شهباز شريف حول عمليات الإغاثة الجارية والإجراءات المتخذة للاستعداد لحالات الطوارئ المحتملة.



