وزير المالية والإيرادات الباكستاني: الاتفاق التجاري الأمريكي الباكستاني سيجذب استثمارات أمريكية في قطاعات الطاقة والتعدين والمعادن والتكنولوجيا والعملات المشفرة في باكستان

إسلام آباد: 15 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير المالية والإيرادات الباكستاني محمد أورنغزيب في مكتبه في مقر الوزارة بالعاصمة إسلام آباد اليوم مع القائم بالأعمال بالإنابة بالسفارة الأمريكية في إسلام آباد "ناتالاي بيكر"، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك، والآفاق الجديدة لتعزيز المزيد من التعاون الثنائي في التجارة والاستثمار، وأعرب وزير المالية محمد أورنغزيب عن شكره لولايات المتحدة الأمريكية على دعمها التنموي والاقتصادي المتواصل …

إسلام آباد: 15 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير المالية والإيرادات الباكستاني محمد أورنغزيب في مكتبه في مقر الوزارة بالعاصمة إسلام آباد اليوم مع القائم بالأعمال بالإنابة بالسفارة الأمريكية في إسلام آباد “ناتالاي بيكر”، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك، والآفاق الجديدة لتعزيز المزيد من التعاون الثنائي في التجارة والاستثمار، وأعرب وزير المالية محمد أورنغزيب عن شكره لولايات المتحدة الأمريكية على دعمها التنموي والاقتصادي المتواصل لباكستان، وقال أن الاتفاق التجاري الذي تم التوصل إليه باكستان وأمريكا مؤخراً سيبدأ عهداً جديداً للتعاون الاقتصادي في مجالات الطاقة والتعدين والمعادن والتكنولوجيا والعملات المشفرة، وتوسيع الوصول إلى الأسواق، وأعرب عن أمله أن الصفقة التجارية ستجذب الاستثمار الأمريكي في القطاعات الاقتصادية الرئيسية في باكستان.

مزید خبریں