إسلام آباد: 17 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أكد رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف التزام حكومته بحملة غرس الأشجار الجديدة مستغلةً جميع الوسائل والحلول الطبيعية المتاحة لزيادة مساحة الغابات وخصوبة التربة في إطار برنامج "باكستان الخضراء". جاءت تصريحات رئيس الوزراء محمد شهباز شريف في رسالة بمناسبة حملة غرس الأشجار خلال موسم الرياح الموسمية اليوم الأحد، قال: "فلنتحد في هذه الحملة الوطنية لغرس الأشجار، ونُكللها بالنجاح بطريقة منهجية، …
رئيس الوزراء شهباز شريف يؤكد التزام حكومته بحملة غرس الأشجار الجديدة




