رئيس الوزراء الباكستاني يعزي بوفاة والدة الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ‎‎‎

إسلام آباد: 22 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعرب رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف عن حزنه العميق على وفاة والدة الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وقدم رئيس الورزاء شهباز شريف واجب العزاء للأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية وأسرة الفقيدة، سائلاً المولى عزوجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته.

إسلام آباد: 22 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أعرب رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف عن حزنه العميق على وفاة والدة الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وقدم رئيس الورزاء شهباز شريف واجب العزاء للأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية وأسرة الفقيدة، سائلاً المولى عزوجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته.

مزید خبریں