إسلام آباد: 25 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قال رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أن القطاع الصناعي يحتل مكانة مركزية في صادرات البلاد، وأكد أن الحكومة تعمل على زيادة الإنتاج الصناعي وحل المشاكل التي تواجه الصناعات، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف خلال ترؤسه في مكتبه اجتماعا مهما بشأن السياسة الصناعية الوطنية، وأكد شهباز شريف أن تطوير الصناعات يمهّد الطريق نحو الاقتصاد القائم على الصادرات، وقال أن تزويد …
رئيس الوزراء الباكستاني : الحكومة تركز على زيادة الإنتاج الصناعي في البلاد

مزید خبریں
إسلام آباد: 25 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
قال رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أن القطاع الصناعي يحتل مكانة مركزية في صادرات البلاد، وأكد أن الحكومة تعمل على زيادة الإنتاج الصناعي وحل المشاكل التي تواجه الصناعات، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف خلال ترؤسه في مكتبه اجتماعا مهما بشأن السياسة الصناعية الوطنية، وأكد شهباز شريف أن تطوير الصناعات يمهّد الطريق نحو الاقتصاد القائم على الصادرات، وقال أن تزويد الصناعات المحلية بقوة عاملة مؤهلة وفق المعايير الدولية وبأحدث التقنيات يعد من أهم أولويات الحكومة.



