إسلام آباد: 10 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أجرى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اتصالًا هاتفيًا بأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وأدان رئيس الوزراء شهباز شريف بأشد العبارات الهجوم الإسرائيلي السافرة على الدوحة، معتبرًا أن هذا العمل الجبان يعد انتهاكاً صارخاً لسيادة دولة قطر وسلامة أراضيها، ووصفه خرقًا واضحًا للقوانين والأعراف الدولية وتجاوزًا خطيرًا على سيادة الدول، وأكد رئيس الوزراء شهباز شريف تضامن باكستان …
رئيس الوزراء الباكستاني يجري اتصال هاتفي بأمير دولة قطر ويدين بأشد العبارات الهجوم الإسرائيلي السافر على الدوحة
إسلام آباد: 10 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
أجرى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اتصالًا هاتفيًا بأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وأدان رئيس الوزراء شهباز شريف بأشد العبارات الهجوم الإسرائيلي السافرة على الدوحة، معتبرًا أن هذا العمل الجبان يعد انتهاكاً صارخاً لسيادة دولة قطر وسلامة أراضيها، ووصفه خرقًا واضحًا للقوانين والأعراف الدولية وتجاوزًا خطيرًا على سيادة الدول، وأكد رئيس الوزراء شهباز شريف تضامن باكستان ودعمها الكامل ووقوفها إلى جانب دولة قطر في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية، وشدد على ضرورة الوحدة في صفوف العالم الإسلامي في هذا الوقت الحرج، من جانبه أعرب أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن شكره لرئيس الوزراء شهباز شريف على التضامن والدعم الذي يعكس عمق العلاقات الأخوية بين البلدين.




