إسلام آباد: 11 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الباكستاني إسحاق دار مكالمة هاتفية مع وزير خارجية أذربيجان جيهون بايراموف بحثا خلاله العلاقات الثنائية والتعاون الإقليمي والتطورات الإقليمية الأخيرة، واستعرض الجانبان التقدم المحرز في مسار التعاون الثنائي، وأكدا على مواصلة توسيع الشراكة متعددة الأبعاد بين باكستان وأذربيجان بالتركيز بشكل خاص على التعاون السياسي والاقتصادي وفي مجال الطاقة.
نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني يبحث خلال اتصال هاتفي مع وزير خارجية أذربيجان العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية الأخيرة
إسلام آباد: 11 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الباكستاني إسحاق دار مكالمة هاتفية مع وزير خارجية أذربيجان جيهون بايراموف بحثا خلاله العلاقات الثنائية والتعاون الإقليمي والتطورات الإقليمية الأخيرة، واستعرض الجانبان التقدم المحرز في مسار التعاون الثنائي، وأكدا على مواصلة توسيع الشراكة متعددة الأبعاد بين باكستان وأذربيجان بالتركيز بشكل خاص على التعاون السياسي والاقتصادي وفي مجال الطاقة.




