إسلام آباد: 14 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعلن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف إعفاءً كاملاً من فواتير الكهرباء لشهر أغسطس لجميع المستهلكين المحليين في المناطق المتضررة من الفيضانات. جاءت تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني في خطابه للشعب الباكستاني اليوم الأحد، قال إنه نتيجةً للأمطار الغزيرة والفيضانات الأخيرة، شهدت مناطق مختلفة من باكستان دمارًا شديدًا. وأضاف أنه بالإضافة إلى الخسائر في الأرواح، ألحقت الفيضانات أضرارًا جسيمة بالماشية وسبل …
رئيس الوزراء يعلن إعفاءً كاملاً من فواتير الكهرباء لشهر أغسطس لجميع المستهلكين المحليين في المناطق المتضررة من الفيضانات




