إسلام آباد: 15 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في باكستان اليوم الاثنين أنه تم إجلاء نحو 4.3 مليون شخص من المناطق المتضررة بالفيضانات المدمرة التي اجتاحت مختلف أنحاء البلاد، وقالت الهيئة في بيان لها أن هؤلاء الأشخاص تم إجلائهم من مناطق إقليمي البنجاب والسند وتم نقلهم إلى مناطق أكثر أماناً، وأوضحت أنه تم إجلاء 2.7 مليون شخص من البنجاب و1.6 مليون شخص من …
الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في باكستان: إجلاء نحو 4.3 مليون شخص من المناطق المتضررة بالفيضانات المدمرة

مزید خبریں
إسلام آباد: 15 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في باكستان اليوم الاثنين أنه تم إجلاء نحو 4.3 مليون شخص من المناطق المتضررة بالفيضانات المدمرة التي اجتاحت مختلف أنحاء البلاد، وقالت الهيئة في بيان لها أن هؤلاء الأشخاص تم إجلائهم من مناطق إقليمي البنجاب والسند وتم نقلهم إلى مناطق أكثر أماناً، وأوضحت أنه تم إجلاء 2.7 مليون شخص من البنجاب و1.6 مليون شخص من السند، وحثت السكان في المناطق المعرضة للخطر على التعاون مع فرق الإخلاء، وأكدت الهئية أمس أن الأمطار الموسمية الغزيرة والسيول والفيضانات أسفرت عن مقتل 972 شخصًا وإصابة 1062 شخصًا وتدمير 8481 منزلًا ونفوق 6509 ماشية منذ 26 يونيو المنصرم.



