إسلام آباد: 17 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) تلقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني اسحاق دار اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الألماني "جوهان واديبول"، وبحث الجانبان خلال المكالمة الهاتفية العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها إلى جانب التطورات الدولية والإقليمية، وأعرب الطرفان عن ارتياحهما إزاء المسار الإيجابي للعلاقات الثنائية بين البلدين، وأكد التزامهما المشترك بتعزيز المزيد من التعاون الثنائي.
نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع وزير الخارجية الألماني العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والدولية

مزید خبریں
إسلام آباد: 17 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
تلقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني اسحاق دار اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الألماني “جوهان واديبول”، وبحث الجانبان خلال المكالمة الهاتفية العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها إلى جانب التطورات الدولية والإقليمية، وأعرب الطرفان عن ارتياحهما إزاء المسار الإيجابي للعلاقات الثنائية بين البلدين، وأكد التزامهما المشترك بتعزيز المزيد من التعاون الثنائي.



