رئيس الوزراء شهباز شريف يفتتح قناة باكستان الرقمية الجديدة لمواجهة الدعاية وإيصال صوت باكستان إلى العالم‎

إسلام آباد: 17 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) افتتح رئيس الوزراء شهباز شريف اليوم الأربعاء قناة باكستان الرقمية وهي قناة إخبارية جديدة باللغة الإنجليزية تهدف إلى إيصال صوت باكستان إلى الساحة الدولية وتقديم وجهة نظرها بشأن التطورات الوطنية والدولية بالإضافة إلى مواجهة الحملات الدعائية المعادية لباكستان، وحضر حفل افتتاح القناة الجديدة وزير الإعلام والإذاعة الباكستاني عطاءالله تارر وكبار مسئوولي وزارة الإعلام، وأكد رئيس الوزراء شهباز شريف أن الهدف …

إسلام آباد: 17 – سبتمبر 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

افتتح رئيس الوزراء شهباز شريف اليوم الأربعاء قناة باكستان الرقمية وهي قناة إخبارية جديدة باللغة الإنجليزية تهدف إلى إيصال صوت باكستان إلى الساحة الدولية وتقديم وجهة نظرها بشأن التطورات الوطنية والدولية بالإضافة إلى مواجهة الحملات الدعائية المعادية لباكستان، وحضر حفل افتتاح القناة الجديدة وزير الإعلام والإذاعة الباكستاني عطاءالله تارر وكبار مسئوولي وزارة الإعلام، وأكد رئيس الوزراء شهباز شريف أن الهدف الأساسي من إطلاق هذه القناة الإخبارية الرقمية هو تقديم الأخبار الموثوقة والتصدي بفاعلية لحملات التضليل والدعاية ضد باكستان، بدوره قدم وزير الإعلام عطاءالله تارر إحاطة مفصلة لرئيس الوزراء شهباز شريف حول أهداف القناة، موضحاً أنها ستكون منصة نشطة وموثوقة لإيصال صوت باكستان إلى الجماهير العالمية وسد فجوات المعلومات وتعزيز الدبلوماسية العامة عبر محتوى باللغة الإنجليزية، وقال أن الهدف الاستراتيجي يتمثل في تمكين باكستان من التواصل مع العالم وتقديم رؤيتها حيث ستغطي المنصة القضايا الجوهرية المتعلقة بباكستان بما فيها الشؤون الدولية والرؤى الثقافية والتقدم الاقتصادي، والتحليلات وجميعها من منظور باكستاني.

مزید خبریں