رئيس الوزراء يعرب عن أسفه للخسائر الناجمة عن الزلزال في “موسى خيل” ويوجه بتسريع عمليات الإنقاذ

إسلام آباد: 28 – يونيو 2026م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن بالغ أسفه للخسائر التي خلفها الزلزال في منطقة "موسى خيل" بإقليم بلوشستان، وقدم خالص تعازيه ومواساته للأسر المتضررة. ووجه رئيس الوزراء السلطات المعنية بتوفير أفضل الخدمات الطبية الممكنة للمصابين جراء الزلزال في منطقة "كينغري"، داعياً الله أن يمنّ عليهم بالشفاء العاجل. كما أصدر شهباز شريف تعليماته للهيئة الوطنية لإدارة الكوارث (NDMA) وحكومة إقليم بلوشستان …

إسلام آباد: 28 يونيو 2026م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن بالغ أسفه للخسائر التي خلفها الزلزال في منطقة “موسى خيل” بإقليم بلوشستان، وقدم خالص تعازيه ومواساته للأسر المتضررة. ووجه رئيس الوزراء السلطات المعنية بتوفير أفضل الخدمات الطبية الممكنة للمصابين جراء الزلزال في منطقة “كينغري”، داعياً الله أن يمنّ عليهم بالشفاء العاجل. كما أصدر شهباز شريف تعليماته للهيئة الوطنية لإدارة الكوارث (NDMA) وحكومة إقليم بلوشستان بتسريع عمليات الإنقاذ والإغاثة على الفور، وتقديم كافة أشكال المساعدة للمتضررين. وشدد على ضرورة تقديم مساعدات إغاثية فورية لسكان المنازل التي تضررت جراء الزلزال. ووجه أيضاً بتوفير أفضل الرعاية الطبية للمصابين، وتقديم الدعم الكامل والتعاون التام مع حكومة الإقليم في عمليات الإنقاذ والإغاثة.

مزید خبریں