باكستان والمملكة العربية السعودية تتفقان على رفاهية الباكستانيين العاملين وسط جائحة فيروس كورونا المستجد

  إسلام آباد: 13 – مايو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). اتفقت باكستان والمملكة العربية السعودية على تكثيف الجهود الرفاهية للباكستانيين العاملين في المملكة وسط جائحة فيروس كورونا المستجد، جاء ذلك الاتفاق خلال الاجتماع الذي جرى عبر الفيديو بين المساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني لشؤون الباكستانيين المقيمين في الخارج السيد ذو الفقار عباس بخاري ونائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمال السعودي الدكتور عبدالله بن ناصر ابوثنين، وبحث الجانبان التطورات …

 

إسلام آباد: 13 – مايو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

اتفقت باكستان والمملكة العربية السعودية على تكثيف الجهود الرفاهية للباكستانيين العاملين في المملكة وسط جائحة فيروس كورونا المستجد، جاء ذلك الاتفاق خلال الاجتماع الذي جرى عبر الفيديو بين المساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني لشؤون الباكستانيين المقيمين في الخارج السيد ذو الفقار عباس بخاري ونائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمال السعودي الدكتور عبدالله بن ناصر ابوثنين، وبحث الجانبان التطورات في في سوق العمال السعودي وتأثير جائحة فيروس كورونا على القوى العاملة في السعودية، وأطلع نائب وزير السعودي عبدالله بن ناصر ابوثنين على مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمال السعودية لتخفيف تأثير الجائحة على سوق العمال بما فيها تمكين المغتربين للعودة إلى أوطانهم خلال الأزمات الحالية، من جانبه أشاد السيد ذو الفقار عباس بخاري مبادرات الوزارة السعودية لدعم العمال الأجانب في المملكة خاصة القوى العاملة الباكستانية.

مزید خبریں

Leave a Reply