وزير الخارجية الباكستاني: باكستان لن تبقى صامتة لسماح حكومة مودي الفاشية لقتل المسلمين

  إسلام آباد: 27 – مايو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في تغريدة على حسابه في تويتر اليوم أن باكستان لن تبقى صامتة لسماح حكومة مودي الفاشية لقتل المسلمين في الهند، ويأتي تصريح وزير الخارجية قريشي بعد تصريحات التي أدلى بها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غويترس أن محاربة الكراهية ضد المسلمين والخوف من الإسلام من أولوياته، وأنه متفق تماما مع التقييم أن …

 

إسلام آباد: 27 – مايو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في تغريدة على حسابه في تويتر اليوم أن باكستان لن تبقى صامتة لسماح حكومة مودي الفاشية لقتل المسلمين في الهند، ويأتي تصريح وزير الخارجية قريشي بعد تصريحات التي أدلى بها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غويترس أن محاربة الكراهية ضد المسلمين والخوف من الإسلام من أولوياته، وأنه متفق تماما مع التقييم أن الإسلاموفوبيا يمكن أن يشكل تهديدا للأمن والسلام العالمي، ورحب قريشي بتصريحات الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غويترس، وقال أن باكستان ناشدت الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي بإدانة الأيديولوجية المتطرفة التي تنتهجها حكومة رئيس الوزراء مودي لقمع الأقلية المسلمة في الهند.

مزید خبریں

Leave a Reply