إسلام آباد: 17 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن باكستان دولة محبة للسلام، وأنها ترغب في الاستقرار والسلام في المنطقة، وصرح بأن الهند وضعت من خلال سياستها المتطرفة والعدوانية، الأمن الإقليمي على الخطر، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي خلال ترأسه الاجتماع رفيع المستوى في مكتبه في مقر الخارجية الباكستانية بإسلام آباد اليوم، بحضور كبار المسؤولين الحكوميين والعسكريين، وناقش الاجتماع الأمن …
وزير الخارجية الباكستاني يؤكد رغبة باكستان في السلام في المنطقة
إسلام آباد: 17 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن باكستان دولة محبة للسلام، وأنها ترغب في الاستقرار والسلام في المنطقة، وصرح بأن الهند وضعت من خلال سياستها المتطرفة والعدوانية، الأمن الإقليمي على الخطر، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي خلال ترأسه الاجتماع رفيع المستوى في مكتبه في مقر الخارجية الباكستانية بإسلام آباد اليوم، بحضور كبار المسؤولين الحكوميين والعسكريين، وناقش الاجتماع الأمن القومي والوضع الأمني الإقليمي، وحث قريشي المجتمع الدولي على لفت الانتباه إلى السلوك الهندي، وقال بأن التصريحات الاستفزازية للقادة المدنية والعسكرية الهندية ضد باكستان غير مسؤولة، وأضاف بأن المسؤولين الهنود يحالون من خلالها لصرف الانتباه من الوضع الداخلي في الهند، وأشار إلى أن الهند تتصاعد التوترات على الخط الفاصل في كشمير.




