إسلام آباد: 24 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن باكستان قررت طرد 50% من مسؤولي السفارة الهندية في إسلام آباد وذلك كإجراءات معاملة بالمثل إثر وزارة الخارجية الهندية طلبت بتقليص 50% من مسؤولي السفارة الباكستانية في نيودلهي، ورفض وزير الخارجية قريشي في تصريح صحفي له إدعاءات الهند الكاذبة ضد الدبلوماسيين الباكستانيين .
وزير الخارجية الباكستاني: باكستان تقرر طرد نصف عاملى سفارة الهند
إسلام آباد: 24 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن باكستان قررت طرد 50% من مسؤولي السفارة الهندية في إسلام آباد وذلك كإجراءات معاملة بالمثل إثر وزارة الخارجية الهندية طلبت بتقليص 50% من مسؤولي السفارة الباكستانية في نيودلهي، ورفض وزير الخارجية قريشي في تصريح صحفي له إدعاءات الهند الكاذبة ضد الدبلوماسيين الباكستانيين .




