وزارة الخارجية الباكستانية: باكستان تفتخر لتصبح عضوا لمجلس الشباب لمنظمة شنغهاي للتعاون

  إسلام آباد: 17 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الباكستانية عائشة فاروقي في بيان لها بأن باكستان فخورة لتصبح عضوا لمجلس الشباب الجديد لمنظمة شنغهاي للتعاون، وأكدت بأن باكستان تتطلع إلى المشاركة والمساهمة الفعالة في أنشطة مجلس الشباب للمنظمة.

 

إسلام آباد: 17 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الباكستانية عائشة فاروقي في بيان لها بأن باكستان فخورة لتصبح عضوا لمجلس الشباب الجديد لمنظمة شنغهاي للتعاون، وأكدت بأن باكستان تتطلع إلى المشاركة والمساهمة الفعالة في أنشطة مجلس الشباب للمنظمة.

مزید خبریں

Leave a Reply