باكستان تطالب بمراقبة دولية للوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة

  إسلام آباد: 17 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). طالبت باكستان بتعزيز المراقبة الدولية للوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة، وقالت المتحدثة باسم الخارجية الباكستانية عائشة فاروقي في إيجازها للصحفيين بأن الوحشية المستمرة بحق الكشميريين الأبرياء في جامو وكشمير المحتلة دخلت في 346 يوم إثر إلغاء الهند الوضع الدستوري الخاص لجامو وكشمير  وفرض القيود والحصار العسكري على الكشميريين في الخامس من أغسطس العام الماضي، وأضافت بأن الشعب …

 

إسلام آباد: 17 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

طالبت باكستان بتعزيز المراقبة الدولية للوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة، وقالت المتحدثة باسم الخارجية الباكستانية عائشة فاروقي في إيجازها للصحفيين بأن الوحشية المستمرة بحق الكشميريين الأبرياء في جامو وكشمير المحتلة دخلت في 346 يوم إثر إلغاء الهند الوضع الدستوري الخاص لجامو وكشمير  وفرض القيود والحصار العسكري على الكشميريين في الخامس من أغسطس العام الماضي، وأضافت بأن الشعب الكشميري يواجه الظلم والاضطهاد واحتلال الهند الغير الشرعي منذ سبعة عقود، وأشارت إلى أن قوات الاحتلال الهندية قتلت ثمانية شباب كشميريين خلال الأيام الأخيرة.

مزید خبریں

Leave a Reply