إسلام آباد: 21 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). تمنى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان الشفاء العاجل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي دخل في المستشفى لأسباب صحية، وقال في تغريدة عبر تويتر : " بأنني أعرب نيابة عن باكستان حكومة وشعبا عن التحيات والتمنيات للشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية والسعادة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز"، ووفقا للمصادر السعودية الرسمية إن خادم الحرمين الشريفين …
رئيس الوزراء الباكستاني يتمنى الشفاء العاجل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
إسلام آباد: 21 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
تمنى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان الشفاء العاجل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي دخل في المستشفى لأسباب صحية، وقال في تغريدة عبر تويتر : ” بأنني أعرب نيابة عن باكستان حكومة وشعبا عن التحيات والتمنيات للشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية والسعادة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز”، ووفقا للمصادر السعودية الرسمية إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود دخل اليوم الاثنين في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة.




