وزير الخارجية الباكستاني: أيديولوجية هندوتفا وسلوك الهند العدواني تشكل تهديدا للسلام الإقليمي

  إسلام آباد: 23 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن أيديولوجية هندوتفا التي تنتهجها حكومة رئيس الوزراء مودي وسلوك الهند العدواني تشكل تهديدا للسلام الإقليمي، مضيفا بأنه علاوة على ذلك إن الهند تسعى لتخريب الجهود المبذولة تجاه السلام والاستقرار في أفغانستان، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي خلال ترأسه الاجتماع رفيع المستوى في مقر الخارجية الباكستانية بحضور كبار المسؤولين الحكوميين والعسكريين، وصرح …

 

إسلام آباد: 23 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن أيديولوجية هندوتفا التي تنتهجها حكومة رئيس الوزراء مودي وسلوك الهند العدواني تشكل تهديدا للسلام الإقليمي، مضيفا بأنه علاوة على ذلك إن الهند تسعى لتخريب الجهود المبذولة تجاه السلام والاستقرار في أفغانستان، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي خلال ترأسه الاجتماع رفيع المستوى في مقر الخارجية الباكستانية بحضور كبار المسؤولين الحكوميين والعسكريين، وصرح بأن الهند تصاعدت التوتر على الخط الفاصل في كشمير بهدف صرف الانتباه من فظائعها وانتهاكاتها الإنسانية المستمرة بحق الكشميريين الأبرياء في جامو وكشمير المحتلة، وحث وزير الخارجية الباكستاني المجتمع الدولي للعب الدور لمنع الهند من إجراءاتها الغير القانونية ووقف الفظائع في جامو وكشمير، وتطرق الاجتماع أيضا إلى القضايا المختلفة المتعلقة بالسلام الإقليمي خاصة عملية السلام الأفغانية.

مزید خبریں

Leave a Reply