إسلام آباد: 25 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). حثت وزيرة حقوق الإنسان الباكستانية الدكتورة شيرين مزاري المجتمع الدولي على اتخاذ الإشعار لنظام الاحتلال الهندي الفاشي في كشمير المحتلة، ودعت الأمم المتحدة والمنظمات الدولية لحقوق الإنسان إلى لعب الدور الفعال في هذا الصدد، جاءت تصريحات الدكتورة شيرين مزاري في تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر" اليوم، وأوضحت وزيرة حقوق الإنسان الدكتور شيرين مزاري بأن الحكومة الهندية تنتهك جميع القوانين …
وزيرة حقوق الإنسان الباكستانية تحث المجتمع الدولي على اتخاذ الإشعار لنظام الاحتلال الهندي الفاشي في كشمير المحتلة
إسلام آباد: 25 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
حثت وزيرة حقوق الإنسان الباكستانية الدكتورة شيرين مزاري المجتمع الدولي على اتخاذ الإشعار لنظام الاحتلال الهندي الفاشي في كشمير المحتلة، ودعت الأمم المتحدة والمنظمات الدولية لحقوق الإنسان إلى لعب الدور الفعال في هذا الصدد، جاءت تصريحات الدكتورة شيرين مزاري في تغريدة عبر حسابها بموقع “تويتر” اليوم، وأوضحت وزيرة حقوق الإنسان الدكتور شيرين مزاري بأن الحكومة الهندية تنتهك جميع القوانين الدولية وقرارات مجلس الأمن الدولي حول القضية الكشميرية.




