إسلام آباد: 26 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). دعا وزير شؤون كشمير وجلجت بلتستان الباكستاني علي امين غندا بور المجتمع الدولي الى منع الهند من خططها التوسعية والهيمنة، جاءت تصريحات علي امين غندا بور في مقابلته مع وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية اليوم، وأوضح الوزير الباكستاني علي امين غندابور بأن الكشميريين يحاربون ضد المؤامرات والقهر الهندي منذ عقود، مشيرا إلى أن حكومة رئيس الوزراء "نريندرا مودي" الفاشية ترغب …
وزير شؤون كشمير وجلجت بلتستان الباكستاني يدعو المجتمع الدولي الى منع الهند من خططها التوسعية والهيمنة
إسلام آباد: 26 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
دعا وزير شؤون كشمير وجلجت بلتستان الباكستاني علي امين غندا بور المجتمع الدولي الى منع الهند من خططها التوسعية والهيمنة، جاءت تصريحات علي امين غندا بور في مقابلته مع وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية اليوم، وأوضح الوزير الباكستاني علي امين غندابور بأن الكشميريين يحاربون ضد المؤامرات والقهر الهندي منذ عقود، مشيرا إلى أن حكومة رئيس الوزراء “نريندرا مودي” الفاشية ترغب في حرمان الكشميريين من حقهم في تقرير المصير الذي وعدت بهم الأمم المتحدة، ووصف علي امين غندا بور 05 أغسطس 2019 بيوم أسود آخر في تاريخ كشمير، مشيرا إلى أن حياة الناس أصبحت بائسة في كشمير المحتلة بسبب الحصار العسكري للكشميريين الأبرياء وحظر التجول والتعذيب والخطف والقتل، وجدد وزير شؤون كشمير علي امين غندا بور عزم باكستان على مواصلة الدعم السياسي والدبلوماسي والمعنوي لنضال الكشميريين في الحصول على حقهم في تقرير المصير، وفي معرض رده على سؤال قال الوزير الباكستاني علي امين غندا بور بأن رئيس الوزرء الباكستاني عمران خان برز سفيرا للشعب الكشميري في كشمير المحتلة الذي قام بإثاة هذه القضية في جميع المنتديات الدولية لجذب انتباه العالم، مبينا بأن الحكومة بذلت مساعيها الجادة للفت انتباه العالم إلى انتهاكات حقوق الإنسان في كشمير المحتلة من قبل القوات الهندية، وحث علي امين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي على اتخاذ التدابير الصحيحة لتحرير الكشميريين.




