إسلام آباد: 27 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، واطمأن قريشي على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتمنى الشفاء العاجل للملك سلمان بن عبدالعزيز، وأدان وزير الخارجية قريشي بشدة الهجمات الأخيرة من قبل المليشيا الحوثي التي استهدفت المنشآت الدفاعية السعودية، وجدد وزير الخارجية الباكستاني …
وزير الخارجية الباكستاني يتصل بنظيره السعودي ويطمئن على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
إسلام آباد: 27 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، واطمأن قريشي على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتمنى الشفاء العاجل للملك سلمان بن عبدالعزيز، وأدان وزير الخارجية قريشي بشدة الهجمات الأخيرة من قبل المليشيا الحوثي التي استهدفت المنشآت الدفاعية السعودية، وجدد وزير الخارجية الباكستاني عزم باكستان لتوسيع كافة الدعم والتعاون الممكن لأمن وسلامة المملكة، هذا وناقش الجانبان خلال المحادثة الهاتفية وضع جائحة فيروس كورونا المستجد، إلى جانب مناقشة الوضع الأمني الإقليمي.




