وزير الخارجية الباكستاني يغادر الصين عقب ختام زيارة لها

إسلام آباد: 22 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). غادر وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الصين متوجها إلى بلاده عقب ختام الزيارة الرسمية التي استغرقت يومين، حيث التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي خلال هذه الزيارة مع وزير الخارجية الصيني “وانغ ياي”، وبحث معه في اجتماع الدوري الثاني للحوار الاستراتيجي الصيني الباكستاني الامور المتعلقة بالعلاقات الثنائية والإقليمية، وعرض وزير الخارجية خلال الحوار موقف باكستان من …

إسلام آباد: 22 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

غادر وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الصين متوجها إلى بلاده عقب ختام الزيارة الرسمية التي استغرقت يومين، حيث التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي خلال هذه الزيارة مع وزير الخارجية الصيني “وانغ ياي”، وبحث معه في اجتماع الدوري الثاني للحوار الاستراتيجي الصيني الباكستاني الامور المتعلقة بالعلاقات الثنائية والإقليمية، وعرض وزير الخارجية خلال الحوار موقف باكستان من عدة أمور ثنائية.

مزید خبریں

Leave a Reply