رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي تلتقي وزير الخارجية الباكستاني

  إسلام آباد: 24 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). ‎التقت رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي "غابريلا كيواس بارون" مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في مكتبه في مقر الخارجية الباكستانية بإسلام آباد اليوم، وجرى خلال اللقاء بحث دور البرلمانات لتعزيز واستقرار النظام الديمقراطي، إلى جانب مناقشة الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند، وأكد وزير الخارجية قريشي بأن باكستان تؤمن في سيادة البرلمان، …

 

إسلام آباد: 24 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقت رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي “غابريلا كيواس بارون” مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في مكتبه في مقر الخارجية الباكستانية بإسلام آباد اليوم، وجرى خلال اللقاء بحث دور البرلمانات لتعزيز واستقرار النظام الديمقراطي، إلى جانب مناقشة الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند، وأكد وزير الخارجية قريشي بأن باكستان تؤمن في سيادة البرلمان، وقال بأن بلاده حريصة لتعزيز المزيد من التعاون بين البرلمان الباكستاني والاتحاد البرلماني الدولي، هذا وأطلع قريشي الضيفة الزائرة على الانتهاكات الإنسانية والفظائع الجارية من قبل القوات الهندية بحق الكشميريين الأبرياء، وصرح بأن باكستان ترغب في الحل السلمي لنزاع كشمير وفق قرارات مجلس الأمن للأمم المتحدة، ودعا الاتحاد البرلماني الدولي إلى لعب الدور لوقف الانتهاكات الإنسانية ومنح الكشميريين حقهم في تقرير المصير.

مزید خبریں

Leave a Reply