إسلام آباد: 25 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). التقى الوفد من حركة طالبان أفغان الذي يزور باكستان حالياً بقيادة الملا عبدالغني برادر رئيس المكتب السياسي للحركة في الدوحة، مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في مكتبه في مقر الخارجية الباكستانية بإسلام آباد اليوم، وجرى خلال الاجتماع بحث آخر التطورات في عملية السلام والمصالحة الجارية في أفغانستان، وبدء مبكر للحوار والمفاوضات بين الأفغان، وقال وزير …
وفد من حركة طالبان أفغان يلتقي وزير الخارجية الباكستاني

مزید خبریں
إسلام آباد: 25 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى الوفد من حركة طالبان أفغان الذي يزور باكستان حالياً بقيادة الملا عبدالغني برادر رئيس المكتب السياسي للحركة في الدوحة، مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في مكتبه في مقر الخارجية الباكستانية بإسلام آباد اليوم، وجرى خلال الاجتماع بحث آخر التطورات في عملية السلام والمصالحة الجارية في أفغانستان، وبدء مبكر للحوار والمفاوضات بين الأفغان، وقال وزير الخارجية قريشي بأن باكستان أكدت مراراً بأن الحل لمشكلة أفغانستان يكمن في الحوار الذي يقوده أفغان، وحث قريشي القيادة الأفغانية على انتهاز فرصة لاتفاق السلام بين أمريكا وأفغان لتحقيق السلام الدائم في أفغانستان، وجدد مواصلة دعم باكستان الكامل للاستقرار والسلام في أفغانستان وكذلك في المنطقة، وأطلع وزير الخارجية وفد طالبان على دور “مفسدين” لتخريب عملية السلام الأفغانية، من جانبه أطلع وفد طالبان وزير الخارجية شاه محمود قريشي على المستجدات في تنفيذ اتفاق السلام بين أمريكا وطالبان، وأعرب عن شكره وتقديره لباكستان على جهودها ودعمها لعملية السلام والمصالحة.



