الرئيس الباكستاني يؤكد على جعل منظمة السارك فعالة لرفع المستوى لأهالي جنوب آسيا

  إسلام آباد: 03–سبتمبر- 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أكد الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي دعم بلاده لتعزيز الربط الإقليمي بين الدول الأعضاء لمنظمة “السارك” من خلال تعزيز التعاون في مجالات النقل والاستثمار والتجارة، مشدداً على ضرورة تعميق التعاون بين الدول الأعضاء في مختلف المجالات وذلك لرفع المستوى لأهالي هذه المنطقة، جاءت تصريحات الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي خلال لقائه مع السفيرة النيبالية المنتهية فترتها لدى باكستان "سيوا لامسال اديكاري" …

 

إسلام آباد: 03–سبتمبر- 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

أكد الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي دعم بلاده لتعزيز الربط الإقليمي بين الدول الأعضاء لمنظمة “السارك” من خلال تعزيز التعاون في مجالات النقل والاستثمار والتجارة، مشدداً على ضرورة تعميق التعاون بين الدول الأعضاء في مختلف المجالات وذلك لرفع المستوى لأهالي هذه المنطقة، جاءت تصريحات الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي خلال لقائه مع السفيرة النيبالية المنتهية فترتها لدى باكستان “سيوا لامسال اديكاري”  في مكتبه بإسلام آباد اليوم، وأضاف رئيس الدولة أن الوضع الإقليمي الحالي  في معرض الخطر بسبب علاقات الهند المضطربة مع جيرانها، وأضاف بأن باكستان ونيبال تتمتعان بعلاقات الأخوية المثالية، وأشاد بدور نيبال القيادي في رابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي، هذا وأشاد بخدمات السفيرة “سيوا لامسال اديكاري”  الدبلوماسية لتعزيز العلاقات بين البلدين.

مزید خبریں

Leave a Reply