الرئيس الروسي يرحب بمشاركين في اجتماع مجلس وزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون‎

إسلام آباد: 10 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). رحب الرئيس الروسي "فيلاديمير بوتين" خلال الاجتماع عبر الفيديو بوزراء الخارجية من الدول الأعضاء لمنظمة شنغهاي للتعاون بمن فيهم وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي، ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع مجلس وزراء الخارجية للمنظمة في موسكو اليوم الخميس، مؤخرا أعرب وزير الخارجية قريشي في تغريدة عبر تويتر عن شكره للرئيس "فيلاديمير بوتين" على خطابه الذي عزز روح …

إسلام آباد: 10 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

رحب الرئيس الروسي “فيلاديمير بوتين” خلال الاجتماع عبر الفيديو بوزراء الخارجية من الدول الأعضاء لمنظمة شنغهاي للتعاون بمن فيهم وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي، ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع مجلس وزراء الخارجية للمنظمة في موسكو اليوم الخميس، مؤخرا أعرب وزير الخارجية قريشي في تغريدة عبر تويتر عن شكره للرئيس “فيلاديمير بوتين” على خطابه الذي عزز روح منظمة شنغهاي للتعاون، وأكد بأن باكستان تؤمن بأن منظمة شنغهاي للتعاون تعد منصة هامة للاتصال والتعاون الإقليمي.

مزید خبریں

Leave a Reply