وزير الخارجية الباكستاني يلتقي وزير خارجية قيرغيزستان في موسكو

  إسلام آباد: 10 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير خارجية قيرغيزستان "جنغيز ازماتويش اردبيكوف" على هامش مجلس وزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون في العاصمة الروسية موسكو اليوم، وناقش الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات لاسيما السياسة والاقتصاد والاتصال الإقليمي والروابط الشعبية، واتفق الطرفان على ضرورة زيادة حجم التبادل التجاري الثنائي، كما …

 

إسلام آباد: 10 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير خارجية قيرغيزستان “جنغيز ازماتويش اردبيكوف” على هامش مجلس وزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون في العاصمة الروسية موسكو اليوم، وناقش الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات لاسيما السياسة والاقتصاد والاتصال الإقليمي والروابط الشعبية، واتفق الطرفان على ضرورة زيادة حجم التبادل التجاري الثنائي، كما أعربا عن ارتياحهما إزاء التعاون الجاري بين البلدين في المحافل الدولية والإقليمية، وأطلع وزير الخارجية قريشي وزير خارجية قيرغيزستان على الوضع الأمني المتطور في المنطقة، وجهود باكستان لتعزيز الاستقرار والسلام في أفغانستان، والانتهاكات والفظائع الجارية من قبل الهند في جامو وكشمير المحتلة.

مزید خبریں

Leave a Reply