إسلام آباد: 11 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). غادر وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي العاصمة الروسية موسكو متوجهاً إلى بلاده عقب ختام زيارته الرسمية لحضور اجتماع مجلس وزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون، والقى وزير الخارجية قريشي كلمته في اجتماع مجلس وزراء الخارجية للمنظمة، وطرح فيها مقترحات باكستان أمام منتدى منظمة شنغهاي للتعاون حول القضايا بما فيها الاتصال الإقليمي والحد من الفقر والتغلب على التحديات …
وزير الخارجية الباكستاني يغادر موسكو عقب ختام زيارته لحضور اجتماع مجلس وزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون

مزید خبریں
إسلام آباد: 11 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
غادر وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي العاصمة الروسية موسكو متوجهاً إلى بلاده عقب ختام زيارته الرسمية لحضور اجتماع مجلس وزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون، والقى وزير الخارجية قريشي كلمته في اجتماع مجلس وزراء الخارجية للمنظمة، وطرح فيها مقترحات باكستان أمام منتدى منظمة شنغهاي للتعاون حول القضايا بما فيها الاتصال الإقليمي والحد من الفقر والتغلب على التحديات من جائحة فيروس كورونا المستجد، وعقد قريشي أيضاً سلسلة من الاجتماعات الثنائية مع نظرائه كل من روسيا والصين وطاجيكستان وقيرغيزستان على هامش الاجتماع لبحث العلاقات والتعاون الثنائي، إلى جانب مناقشة الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند، وعملية السلام والمصالحة الجارية في أفغانستان.



