وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع وزيرة خارجية كينيا العلاقات الثنائية

إسلام آباد: 07 – أكتوبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالاً هاتفياً مع وزيرة خارجية كينيا "ريتشلي آور اومامو"، وبحث الجانبان خلال الحوار الهاتفي الأمور ذات الاهتمام المشترك، والعلاقات الثنائية بين باكستان وكينيا في مجالات السياسية والتجارة والاقتصاد، إلى جانب التعاون الثنائي في الأمم المتحدة والمحافل الأخرى، وهنأ وزير الخارجية قريشي نظيرته الكينية على انتخاب كينيا لمقعد غير دائم لمجلس الأمن …

إسلام آباد: 07 – أكتوبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالاً هاتفياً مع وزيرة خارجية كينيا “ريتشلي آور اومامو”، وبحث الجانبان خلال الحوار الهاتفي الأمور ذات الاهتمام المشترك، والعلاقات الثنائية بين باكستان وكينيا في مجالات السياسية والتجارة والاقتصاد، إلى جانب التعاون الثنائي في الأمم المتحدة والمحافل الأخرى، وهنأ وزير الخارجية قريشي نظيرته الكينية على انتخاب كينيا لمقعد غير دائم لمجلس الأمن للأمم المتحدة للفترة 2021-2022م، وأعرب عن أمله  بأن تواجد كينيا في مجلس الأمن سيعزز السلام في أفريقيا والمناطق الأخرى من العالم، وأكد قريشي التزام باكستان لمواصلة تعزيز التعاون مع كينيا في كافة المجالات.

مزید خبریں

Leave a Reply