إسلام آباد: 19 – أكتوبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في مكتبه في مقر الخارجية الباكستانية إسلام آباد اليوم مع الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة لأفغانستان ورئيسة بعثة المساعدة للأمم المتحدة في أفغانستان "ديبورا ليون"، وجرى خلال اللقاء بحث الوضع الأمني الإقلمي خاصة عملية السلام في أفغانستان، وقال وزير الخارجية قريشي بأن باكستان ترغب في الحل السلمي للنزاع في أفغانستان، …
وزير الخارجية الباكستاني: باكستان ترغب في حل سلمي لنزاع أفغانستان

مزید خبریں
إسلام آباد: 19 – أكتوبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في مكتبه في مقر الخارجية الباكستانية إسلام آباد اليوم مع الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة لأفغانستان ورئيسة بعثة المساعدة للأمم المتحدة في أفغانستان “ديبورا ليون”، وجرى خلال اللقاء بحث الوضع الأمني الإقلمي خاصة عملية السلام في أفغانستان، وقال وزير الخارجية قريشي بأن باكستان ترغب في الحل السلمي للنزاع في أفغانستان، وذلك عبر عملية السلام والمصالحة بقيادة أفغان، وأكد بأن باكستان ستواصل الدعم للجهود المبذولة لجلب السلام الدائم في أفغانستان، وأشار وزير الخارجية قريشي إلى أن باكستان تستضيف اللاجئين الأفغان منذ العقود، وقال بأن عودة اللاجئين الأفغان إلى بلدهم بكرامة يجب أن تكون جزءاً لعملية السلام الأفغانية.



