إسلام آباد: 22 – أكتوبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). أجرى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان اتصالاً هاتفياً مع رئيس وزراء بوتان الدكتور "لوتي تيشرنغ" اليوم، وبحث الجانبان خلال المكالمة الهاتفية العلاقات الثنائية بين باكستان وبوتان وسبل تنميتها خاصة في مجال السياحة، وناقش الطرفان أيضاً وضع جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وأكد رئيس الوزراء عمران خان بأن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها مع بوتان، وشدد على أهمية …
رئيس الوزراء الباكستاني يبحث مع رئيس وزراء بوتان العلاقات الثنائية ووضع جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)

مزید خبریں
إسلام آباد: 22 – أكتوبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
أجرى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان اتصالاً هاتفياً مع رئيس وزراء بوتان الدكتور “لوتي تيشرنغ” اليوم، وبحث الجانبان خلال المكالمة الهاتفية العلاقات الثنائية بين باكستان وبوتان وسبل تنميتها خاصة في مجال السياحة، وناقش الطرفان أيضاً وضع جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وأكد رئيس الوزراء عمران خان بأن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها مع بوتان، وشدد على أهمية التبادلات رفيعة المستوى لتعزيز وتوسيع المزيد من علاقات التعاون القائمة بين البلدين، وأطلع عمران خان نظيره البوتاني على الخطوات التي تتخذها حكومته لتعزيز السياحة خاصة السياحة الدينية في البلاد، وأضاف بأن بلاده غنية بالتراث البوذي، وأنها سترحب بالزوار من بوتان لزيارة أماكنهم البوذية المقدسة.



