إسلام آباد: 28 – أكتوبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلو، وبحث الجانبان خلال المكالمة الهاتفية أوسع علاقات التعاون القائمة بين باكستان وتركيا، والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى رهاب الإسلام المتزايد، وأعرب الطرفان عن ارتياحهما إزاء التعاون الثنائي بين البلدين في المحافل الدولية، وأعرب وزير الخارجية قريشي عن تقديره وإشادته لموقف تركيا …
وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع نظيره التركي العلاقات الثنائية ورهاب الإسلام المتزايد

مزید خبریں
إسلام آباد: 28 – أكتوبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلو، وبحث الجانبان خلال المكالمة الهاتفية أوسع علاقات التعاون القائمة بين باكستان وتركيا، والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى رهاب الإسلام المتزايد، وأعرب الطرفان عن ارتياحهما إزاء التعاون الثنائي بين البلدين في المحافل الدولية، وأعرب وزير الخارجية قريشي عن تقديره وإشادته لموقف تركيا المبدئي حول نزاع جامو وكشمير، ودعمها الثابت في هذا الشأن، من جانبه ثمن وزير الخارجية مولود جاويش اوغلو الموقف الذي اتخذه رئيس الوزراء عمران خان حول رهاب الإسلام، وقدم التعازي والمؤاساة في ضحايا التفجير الإرهابي في مدينة بشاور الباكستانية، مؤكداً تضامن تركيا الكامل مع باكستان.



