إسلام آباد: 12 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالاً هاتفياً مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثمين، وبحث وزير الخارجية قريشي مع الأمين العام يوسف العثمين تنامي ظاهرة رهاب الإسلام وخطاب الكراهية، إلى جانب الفظائع والانتهاكات الجارية من قبل قوات الاحتلال الهندية في جامو وكشمير المحتلة، وأكد قريشي بأن باكستان كعضو مؤسس لمنظمة التعاون الإسلامي تولي أهمية …
وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي ظاهرة رهاب الإسلام والانتهاكات الإنسانية في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند

مزید خبریں
إسلام آباد: 12 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالاً هاتفياً مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثمين، وبحث وزير الخارجية قريشي مع الأمين العام يوسف العثمين تنامي ظاهرة رهاب الإسلام وخطاب الكراهية، إلى جانب الفظائع والانتهاكات الجارية من قبل قوات الاحتلال الهندية في جامو وكشمير المحتلة، وأكد قريشي بأن باكستان كعضو مؤسس لمنظمة التعاون الإسلامي تولي أهمية بالغة للمنظمة والقضايا التي تهم العالم الإسلامي، وثمن دعم منظمة التعاون الإسلامي الثابت لنزاع جامو وكشمير.



